أخبار التعليم

moed.gov.sy نتائج التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب “قريبا” بجميع المحافظات السورية

نتائج التاسع سوريا 2023

نتائج التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب ،  والتي ارتفع البحث حول الاستعلام عنها في الساعات الأخيرة بعد تصريحات من قبل المسؤولين عن قرب انتهاء من عمليات رفعها رسميا على موقع وزارة التربية السورية ، والتي بالفعل أعلنت عن إنهاء عمليات التصحيح والمراجعة، ولكن حتى  الآن لم تنتهى من مرحلة رصد الدرجات لكى تكون متاحة في الساعات المقبلة بشكل مؤكد، والآن نوفر إلي طلابنا الرابط المباشر لاستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2023.

نتائج التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب

صرحت غرف المتابعة المركزية والفرعية في المحافظات انه ما زالت حتى الآن لم تعلن آي محافظة عن انتهاء الفعلي من عمليات رصد درجات الخاص بالصف التاسع في جميع شعبه العلمية المسجل بها الطلاب وانه خلال الأسبوع المقبل سوف تعلن النتيجة بشكل مؤكد عقب أن يعتمدها وزير التربية والتعليم السورية السيد درام ويتم إعلان على لصفحات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي عن رفعها وإتاحة الاطلاع عليها من قبل الطلاب على برقم الاكتتاب.

رابط نتائج التاسع سوريا 2023

في انتظار إعلان الرسمي عن نتائج التاسع سوريا 2023 جسب الاسم ورقم الاكتتاب على موقع وزارة التربية السورية في الفيس بوك، ومن ثم سوف يمكن الاطلاع على ببيان الدرجات عبر اتباع للخطوات التالية بشكل صحيح .

  • قم بالدخول على رابط موقع وزارة التربية السورية.
  • ادخل اسم الطالب بشكل رباعى.
  • ادخل رقم اكتتاب الطالب بشكل صحيح .
  • حدد الإدارة التعليمية الخاصة بك .
  • ادخل اسم المدرسة المسجل بها بشكل صحح .
  • حدد الفرع التعليمي الخاص بك .
  • انقر على مربع عرض النتيجة وانتظر حتى يتم رفع بيان درجاتك.

يتم الآن رفع نتائج التاسع في سوريا والتى لم تعلن اليوم 22 يوليو كمان كان متوقع الطلاب ، ولكن من المؤكد انه سوف ترفع في خلال الساعات المقبلة نظر إلي انه بالفعل أعلنت الوزارة على انتهاء عمليات التصحيح ومراجعة ، وانه فقط متبقي رصد الدرجات على ان تصبح متاحة إلي التلاميذ أونلاين.

لم يتم الإعلان حتى الآن عن أي نتائج تخص الصف التاسع في سوريا في أي من المحافظات ، ولن وسف تم رفع الدرجات في الأيام المقبلة وقفال ما أصدرته الوزارة إلى موقعها الإلكتروني والتي تهيب فيه الطلاب إلي ترقب النتيجة في الساعات المقبلة لكن لم تضح موعد مؤكد لظهور نتيجة التاسع سوريا .

زر الذهاب إلى الأعلى