أخبار مصر

أسعار السلع واللحوم في منافذ أهلا رمضان

أسعار السلع واللحوم

صرح سيد دايرة، الذي يشغل منصب مدير مديرية التموين في الدقهلية، أن الأولوية الأساسية للدولة تتمثل في رعاية المواطن والسعي إلى تسهيل حصوله على المواد الأساسية بأسعار منخفضة، حيث تم إطلاق مبادرة خفض الأسعار وتوزيع المنتجات بشكل أكبر على مستوى الجمهورية لتخفيف نحو المستهلك ضغط التضخم وضمان قدرته على نقل أعباء الحياة، واليوم سوف نتناول معكم أسعار السلع واللحوم في منافذ أهلا رمضان، وكافة التفاصيل، تابعونا.

أسعار السلع واللحوم في منافذ
أسعار السلع واللحوم في منافذ أهلا رمضان

أسعار السلع واللحوم في منافذ أهلا رمضان

خلال مداخلة هاتفية على برنامج “صباحنا مصري” الذي يُعرض على القناة المصرية، تم ذكر وجود 17 منفذًا ومعرضًا في المحافظة، حيث يتم توفير العديد من السلع والمنتجات، تم تقليل الأسعار على اللحوم السودانية المبردة لتطرح للمواطنين بأسعار أقل، حيث بات سعر الكيلو يبدأ من 150 جنيهاً بدلاً من 190 جنيهاً، مع خصم يصل إلى 30% على كافة المواد واللحوم.

حملات على المعارض والمحلات العامة

يشير مدير مديرية التموين في الدقهلية إلى وجود مراقبة دائمة على المعارض والمحلات العامة وأيضًا أهلا رمضان، بهدف التحقق من توافر السلع وتسعيرها حسب الأسعار المعلنة. يتم تنفيذ حملات يومية على كافة المحال، سواء كانت خاصة أو عامة، لضمان توافر البضائع بأسعار رسمية. كما يتولى ضخ مخزون من السلع في جميع نقاط البيع لتزويد المستهلك بالسلع التموينية بأسعار مناسبة.

أسعار السلع في معارض أهلا رمضان

يبحث الكثيرون من المواطنين عن أسعار السلع في معارض شهر رمضان المبارك، وهذا يحدث قبل بدء الشهر الفضيل. ولذلك، يتوجه المواطنون إلى هذه المعارض لشراء السلع بأسعار تُنافِسُ تلك التي تُقدَّم في الأسواق.

  • تم توثيق سعر زيت الطبخ عبوة 800 مل في معارض “أهلا رمضان” بحوالي 35 جنيها.
  • تم تحديد سعر كيلو السكر بمبلغ 14.5 جنيه في معارض أهلا رمضان.
  • يتم بيع الدقيق في معارض أهلا رمضان بسعر 17 جنيهًا للكيلو.
  • تم تسجيل سعر الكيلو من الأرز بين 14.5 و 16.5 جنيه في السجلات.
  • سعر كيلو المكرونة 6 جنيهات.
  • سعر الدواجن المجمدة 65 جنيهًا للكيلو.
  • يبلغ سعر الكيلوغرام من اللحوم السودانية الطازجة 135 جنيهًا.
  • سعر كيلو اللحوم البرازيلية 120 جنيها.

زر الذهاب إلى الأعلى