عربي و دولي

المقبولين بالهجرة العشوائية لأمريكا.. رابط نتائج اللوتري الامريكي 2024 عبر موقع وزارة الخارجية الامريكية dvprogram.state.gov واسماء الفائزين بالجرين كارد

رابط نتائج اللوتري الامريكي 2024

أصبح رابط نتائج اللوتري الامريكي 2024 من أكثر الموضوعات البحثية تداولا خلال الساعات الأخيرة حيث أنها على وشك الظهور، ويجدربنا الإشارة إلى أن العديد من الأشخاص يتقدمون إليها لأنهم راغبين في الهجرة إلى الولايات المتحدة، سواء للعمل أو للدراسة أو لأسباب أخرى بهدف الحصول على الإقامة الدائمة بشكل قانوني، وقد أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن عدد المشاركين في القرعة الأمريكية لعام الحالي والذي بلغ 50 مليون شخص حول العالم، ولكن سيقع الاختيار على 55,000 شخص فقط، وتتم عملية اختيار الفائزين بشكل عشوائي تمامًا دون أي تدخل بشري، وبالتالي، فإن نسبة الفوز في اللوتري الأمريكي متساوية للجميع.

رابط نتائج اللوتري الامريكي 2024

تعد مصر أعلى دولة في العالم من حيث عدد التأشيرات الممنوحة في القرعة الأمريكية حيث يتاح لها سنوياً 6005 تأشيرات وفقًا للتقارير المنشورة في الصحف والمواقع الإلكترونية، ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتائج اللوتري الامريكي 2024 عبر
رابط نتائج اللوتري الامريكي 2024 باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية.
  • اضغط بالموافقة على جميع الشروط والأحكام.
  • انقر بعد ذلك على عبارة “تحقق من حالة الطلب”.
  • انقر على أيقونة “متابعة”.
  • قم بعد ذلك بكتابة رقم التأكيد الذي حصلت عليه أثناء عملية التسجيل على موقع وزارة الخارجية الأمريكية.
  • أدخل بعد ذلك البيانات المطلوبة إدخالها بشكل صحيح.
  • اكتب الرمز الذي يتواجد في الصورة.
  • في الختام اضغط على زر “إرسال” للحصول على النتيجة.

موعد ظهور نتائج اللوتري الامريكي 2024

قد بدأ التقديم على اللوتري الامريكي 2024 منذ شهر مايو العام الماضي واستمر حتى نهاية العام السابق، ويتميز اللوتري الأمريكي أنه عندما يفوز أحد الفائزين بها هو أنه بعد فترة زمنية محددة من العمل أو الدراسة أو الإقامة بشكل عام في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنه التقديم بشكل رسمي للحصول على الجنسية الأمريكية، التي تعد من أقوى الجنسيات في العالم. وتعتبر هذه من المميزات التي يحصل عليها الفائزون باللوتري الأمريكية، وقد أعلنت عن هذه النتائج اليوم السبت الموافق 4 مايو 2024. وستتيح وزارة الخارجية الأمريكية للمتقدمين الاطلاع على نتائجهم من خلال رابط نتائج اللوتري الامريكي 2024.

الآن يمكنك بسهولة زيارة رابط نتائج اللوتري الامريكي 2024 والاستعلام عن اسماء المقبولين في الجرين كارد بسهولة في أقل من دقيقة، حيث يمكن لأي شخص من المتقدمين للهجرة معرفة النتيجة عن طريق زيارة الموقع الرسمي للهجرة الأمريكية، فيما يبدأ التقديم للهجرة العشوائية لأمريكا كل عام بداية من شهر أكتوبر وحتى بداية شهر نوفمبر.

البحث مشتعل الآن عب محرك بحث جوجل من قبل المصريين الراغبين في الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للاستعلام عن نتائج اللوتري الامريكي عبر موقع وزارة الخارجية الامريكية الرسمي، وقد تركنا لكم في السطور الماضية شامل التفاصيل بالشرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى